الرئيسية > الأخبار

بمشاركة وفد صحراوي هام يقوده عبد القادر الطالب عمار تنطلق بغاليسيا اشغال الندوة التضامنية مع الشعب الصحراوي

بمشاركة وفد صحراوي هام يقوده عبد القادر الطالب عمار تنطلق بغاليسيا اشغال الندوة التضامنية مع الشعب الصحراوي

2 أيار (مايو) 2015

بمشاركة وفد صحراوي هام يقوده عبد القادر الطالب عمار

تنطلق بغاليسيا اشغال الندوة التضامنية مع الشعب الصحراوي

غاليسيا 02 ماي 2015

نقل مبعوث الفريق الاعلامي الصحراوي "ايكيب ميديا" الى مقاطعة غاليسيا انطباعات عدد من المشاركين في اشغال ندوة عقدت للتضامن مع الشعب الصحراوي وشهدت تكريما لخمسة مناضلين من اجل القضية الصحراوية .

وكانت الندوة قد افتتحت يوم السبت 02 من ماي 2015 بحضور عضو الامانة الوطنية لجبهة بوليساريو والوزير الاول الصحراوي عبد القادر الطالب عمر ونائب رئيس حكومة غاليسيا وعمدة مدينة فيغو وممثل الجبهة في اسبانيا وممثلها في المقاطعة واعضاء في المجموعة البرلمانية للصداقة مع الشعب الصحراوي بغاليسيا وشيوخ ونواب في مجلس الشيوخ الاسباني اضافة الى مثقفين صحراويين كباهية اواه وممثلين عن جمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي في كل اسبانيا ووفد من المناطق المحتلة وقدر مبعوث "ايكيب ميديا" عدد الحاضرين باكثر من 600 مشارك .

وشهدت الندوة العديد من الانشطة والمداخلات التي اثنت على صمود الشعب الصحراوي امام المؤامرات الهادفة الى السطو على حقوقه المشروعة مؤكدة ان وعيه بحقوقه و وقوفه بصلابة امام المعتدين كانت تحكمها صرامة وعقلانية ، كما ان اصدقائه في كل اصقاع العالم كانوا سندا وحافزا معنويا للاستمرار في معركته من اجل الحرية والاستقلال .

وتعهد اصدقاء شعبنا بموصلة كل الجهود والمساعي من اجل رفع الدعم بكل اشكاله لشعبنا في هذه المراحل الحاسمة من معركته كما اثنوا على المكرمين الخمسة لجهودهم المضنية من اجل حرية هذا الشعب واستقلاله .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار