الرئيسية > الأخبار

تساءلت وسائل اعلام دولية ما ان كانت هي السبب في ترقيته تسريبات كولمان تكشف علاقة جنسية بين هلال و كومباس

تساءلت وسائل اعلام دولية ما ان كانت هي السبب في ترقيته تسريبات كولمان تكشف علاقة جنسية بين هلال و كومباس

20 نيسان (أبريل) 2015

تساءلت وسائل اعلام دولية ما ان كانت هي السبب في ترقيته
تسريبات كولمان تكشف علاقة جنسية بين هلال و كومباس

ايكيب ميديا
العيون المحتلة في 20 افريل 2015
كشفت مراسلات ووثائق سرية بثها حساب مجهول علاقة جنسية مثلية تربط السفير المغربي بنيويورك عمر هلال واندرياس كومباس مدير العمليات بالمفوضية السامية لحقوق الانسان .
وكشف بعض تلك الوثائق كيف تم تجنيد كومباس لخدمة مصالح النظام المغربي حيث ان مراسلات السفير المغربي سابقا لدى الامم المتحدة في جنيف كان يصف فيها السويدي كومباس المعروف بمثليته الجنسية تارة ب " صديقي" و "صديقنا" واخرى ب" الموثوق" وفي الواقع كان احد الركائز الاساسية التي اعتمدت عليها الديبلوماسية المغربية في قضية الصحراء الغربية .
و كشفت مدونة " مسلسل السلام في الصحراء الغربية" في قصاصة بثتها على موقعها كيف تمكن كومباس بالتلاعب بالمفوضة السامية سابقا السيدة نافي بيلاي ومنع لقاء لها مع الرئيس الصحراوي محمد عبد العزيز كانت ستعلن موقفا خلاله لصالح توسيع صلاحيات بعثة مينورسو وكان من شان ذلك ان تمت ترقية هلال ليشغل منصب مندوب المغرب الدائم لدى الامم المتحدة بنيويورك .
ولم تنته علاقة هلال بصاحبه حتى وهو في نيويورك حيث واصل الاخير تزويد هلال بتقارير من جنيف وتتساءل المدونة عن سر هذا الاخلاص والتفاني ؟ قبل ان تؤكد ان الجواب تتضمنه البرقيات التي ارسلها هلال الى مركزيته في الرباط . فقد استضافه مرات عدة في منزله وهو ما يكشف عن جزء من تلك العلاقة الحميمية و التفاني الذي ابانه كومباس في الدفاع عن مصالح المغرب من داخل المفوضية السامية لحقوق الانسان تكشف عن طبيعة العلاقة الجنسية التي تربط الشخصين .

وتضيف ان الميول الجنسية للسيد كومباس لاتدع مجالا للشك عن نوع العلاقة مع الديبلوماسي المغربي .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار