الرئيسية > الأخبار

"ايكيب ميديا" يندد يالهجوم على "شارلي ايبدو"

"ايكيب ميديا" يندد يالهجوم على "شارلي ايبدو"

كل اصدارات هذا المقال: [عربي] [English] [Español] [français]

8 كانون الثاني (يناير) 2015

الفريق الاعلامي "ايكيب ميديا" وهو وكالة لصحفيين من الصحراء الغربية يندد وبقوة بالهجوم الارهابي الذي استهدف يوم امس الاربعاء 7 من كانون الثاني – يناير 2015 هيئة تحرير "شارلي ايبدو" في باريس والذي خلف 12 قتيلا بينهم 10 من صحفيي الجريدة و شرطيين مكلفين بالحراسة.
ونتج عن الهجوم مقتل كل من ، شارب ، كابو ، ويلينسكي ، تيكنوس ، ايلسا كايات ، مصطفى وراد و بيرنارد ماري .
إنه هجوم وحشي ولا انساني ضد حرية التعبير و الصحافة ، وعمل جبان يعجز عن الوصف ، ليعبر عن معارضة سلاح الاقلام واغتيال الكلمة .
اننا واذ نواجه سلطة المغرب التي تحاول اخراسنا عندما نتحدث عن واقع بلدنا الصحراء الغربية ، نشعر باليتم من تجربة هذه الجريدة عندما يحاول اشخاص عديمي المسؤولية اخراسها .
إننا أيتام ، لكننا لانستخدم سوى هذا النموذج المتميز بقوة التعبير الحر لشارلي ايبدو .
ان الفريق الاعلامي ومن جهة اخرى يعبر عن تضامنه مع اقارب الضحايا ، ومع عموم الشعب الفرنسي .إن حرية الحديث والرسم هي حق ثمين يجب الدفاع عنه لخير الانسانية ضد كل الظلاميين .

الفريق الاعلامي الصحراوي "ايكيب ميديا"
الصحراء الغربية المحتلة في 08 كانون الثاني-يناير 2015

لايسعى الفريق الاعلامي الصحراوي " ايكيب ميديا "لان يكون رقما مضافا في المشهد الاعلامي الوطني بقدر سعيه لتقديم الجودة والجدية . لهذا السبب ومن اجل بث اخبار ذات موضوعية فيما يحدث بالاراضي المحتلة فاننا نعمل بثلاث لغات اجنبية عدا العربية وهي الفرنسية والانجليزية والاسبانية . تنشر مقالتنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ، و توزيع الافراد .وايضا عبر موقعنا على الانترنت

www.emsahara.com
[email protected]

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار