الرئيسية > الأخبار

مخرج مغربي يعلق فشله على بوليساريو

مخرج مغربي يعلق فشله على بوليساريو

31 أيار (مايو) 2018

ايكيب ميديا 31 مايو 2018 

اتهم مخرج مغربي مغمور جبهة بوليساريو بالوقوف وراء حملة السخرية والاستهزاء من "ملحمة أبطال الوطن " مضيفا انه لا يستسيغ أبدا أن ينتقد أي مواطن مغربي ما قال انه عمل فني يرتبط ب"المواطنة والوطنية " .

اتهامات سعيد الناصري المصاب بمرض البارونيا (جنون العظمة) يكتب موقع h24info زادت من حدة الانتقادات الموجه إليه فكتب مغني الراب المغربي دون بيغ تدوينته على صفحته في الفيسبوك يقول " أنا معجبتنيش الملحمة إذن أنا بوليساريو.. الله يمسخك”.

اتهامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموجهة إلى المخرج المغربي كثيرة ومن بينها سعيه إلى الحصول على رخصة نقل "كريمة" باقتراب ذكرى جلوس السادس على العرش لكن ابرز تلك الاتهامات هي التي أدت بالمصور والمخرج المغربي حاتم ناجي إلى تقديم شكوى لمنصة اليوتوب لانتهاك الفيديو كليب حقوق الملكية وهو عجل بتوقيفه من على الشبكة .

اتهامات الناصري للبوليساريو ليست بالأمر الجديد فكل ما اشتد الخناق وتأزم الأفراد وجهوا أصابعهم إلى بوليساريو وحتى أن لم يعرفوا هويتها .... صغار نظام فاشل، جيشهم ولا يزال بأساليبه البالية التي أكل عليها الدهر ولا تزال الذاكرة حبلى بالكثير من الأحداث التي حملت اتهامات للبوليساريو والتي كان أخرها حملة الإعلام المغربي لربط ما يحدث في الريف بالجبهة .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار