الرئيسية > الأخبار

تنسيقية الفعاليات تدعو للتظاهر غدا تضامنا مع المرأة الصحراوية

تنسيقية الفعاليات تدعو للتظاهر غدا تضامنا مع المرأة الصحراوية

8 آذار (مارس) 2018

إيكيب ميديا
7 مارس 2018

دعت تنسيقية الفعاليات الحقوقية الجماهير الصحراوية للتظاهر غدا الخميس 08 مارسبشارع السمارة وكافة احياء مدينة العيون المحتلة تضامنا مع المرأة الصحراوية وما تعانيه من قمع ومضايقات من طرف الاحتلال المغربي ،وتأتي التظاهرة التي دعت لها تنسيقية الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .يذكر ان المرأة الصحراوية عانت من انتهاكات جسيمة ومضايقات وقمع تمارسها قوات الاحتلال المغربي وأجهزته .تظاهرة غدا الخميس تنظم تحت شعار "جميعا من اجل فضح فظاعات الاحتلال ضد المرأة الصحراوية ".الجماهير الصحراوية مطالبة بالتعبير عن تضامنها مع المرأة الصحراوية وما قدمته وتقدمه من اجل قضيتنا وشعبنا .
" جميعا من اجل فضح فظاعات الاحتلال ضد المراة الصحراوية "
جماهير شعبنا الابية بكل مواقع الفعل والنضال ، يا من عودتمونا على الاستبسال ومقارعة الدخيل في سبيل الكرامة والشرف . تأبى تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالصحراء الغربية الا ان تخاطب فيكم الضمير الوطني والكرامة المتأصلة وذلك من اجل الخروج للتظاهر فضحا لفظاعات الاحتلال ضد المرأة الصحراوية وذلك تزامنا واليوم العالمي للمرأة .
ومنه فاننا جميعا مطالبون بالخروج على الساعة السادسة 18:00 غرينتش مساء الخميس08 مارس 2018 بشارع السمارة وكافة احياء العاصمة المحتلة العيون .
ولنكن جميعا في مستوى الحدث
عن تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالصحراء الغربية

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار