الرئيسية > الأخبار

منظمة اللاعنف الصحراء الغربية تفتح ورشات تكوينية حول الإعلام و حقوق الآنسان

منظمة اللاعنف الصحراء الغربية تفتح ورشات تكوينية حول الإعلام و حقوق الآنسان

21 شباط (فبراير) 2018

إيكيب ميديا
21 فيفري 2018

في إطار الإحتفالات المخلدة لذكرى إعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية، والأنشطة المواكبة لها، كالندوة الدولية للمقاومة السلمية، التي تحتضنها مخيمات اللاجئين الصحراويين، تم إفتتاح دورة تكونية، بمنظمة اللا عنف بالصحراء الغربية، NOVACT، تتضمن ورشة حول الإعلام و أخرى خاصة بحقوق الإنسان.
ايكيب ميديا إنتدب الزميل الصحفي بشر محمد حمادي، لتغطية الأحداث، وفي هذا الإطار إلتقى رئيسة المنظمة، الأخت مغلاها حمة، التي أكدت أن التكوين يأتي في إطار التحضير للندوة الدولية للمقاومة السلمية، و يرتكز على كيفية إكتساب مهارات و تقنيات إقناع الفئة المستهدفة بواقع و عدالة القضية الصحراوية. لذكرى إعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية، والأنشطة المواكبة لها، كالندوة الدولية للمقاومة السلمية، التي تحتضنها مخيمات اللاجئين الصحراويين، تم إفتتاح دورة تكونية، بمنظمة اللا عنف بالصحراء الغربية، NOVACT، تتضمن ورشة حول الإعلام و أخرى خاصة بحقوق الإنسان.
ايكيب ميديا إنتدب الزميل الصحفي بشر محمد حمادي، لتغطية الأحداث، وفي هذا الإطار إلتقى رئيسة المنظمة، الأخت مغلاها حمة، التي أكدت أن التكوين يأتي في إطار التحضير للندوة الدولية للمقاومة السلمية، و يرتكز على كيفية إكتساب مهارات و تقنيات إقناع الفئة المستهدفة بواقع و عدالة القضية الصحراوية.
إضغط هنا للمشاهدة

فيديو


التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار