الرئيسية > الأخبار

قوات الاحتلال تعتدي على سيدي محمد علوات و تحقنه بمادة مجهولة

قوات الاحتلال تعتدي على سيدي محمد علوات و تحقنه بمادة مجهولة

12 شباط (فبراير) 2018

ايكيب ميديا 12 فبراير 2018

اوقفت قوات الاحتلال المغربي مساء امس الاحد المناضل الصحراوي رئيس جمعية ابصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية سيدي محمد علوات من شارع السمارة و سحلته الى زقاق متفرع لم نتمكن بعدها من توثيق واقعة الاعتداء الذي تعرض لها على ايدي عناصر من الشرطة و البلير " قوى عسكرية بزي مدني" .
وكان علوات يسعى الى التظاهر احتجاجا على قرار سلطات الاحتلال طرده من عمله انتقاما من مواقفه وانشطته المعلنة ضد الاحتلال المغربي و انتهاكاته المستمرة ضد الشعب الصحراوي .
وتظهر الصور التي توصل بها "ايكيب ميديا" اصابات على انحاء مختلفة من جسد المناضل المصاب باعاقة حركية كما تظهر ثيابا ممزقة دليل على طبيعة التهجم الذي تعرض له بالرغم من سلمية الفعل الذي كان يقوم به .
و كشف المناضل الصحراوي المعروف بمواقفه وانشطته الميدانية واصراره المتواصل على الاحتجاج ضد الاحتلال المغربي بالرغم من كل اشكال القمع والترهيب التي يتعرض لها على ايدي عناصر الاجهزة المغربية بمختلف تلاوينها كشف لايكيب ميديا حقنه بمادة يجهل طبيعتها محملا الدولة المغربية مسؤولية ما يمكن ان يتعرض له مستقبلا .
في سياق ذي صلة اعلنت الجمعية عن انتدابها لعلوات من اجل الحضور الى محاكمة الطلبة الصحراويين المعتقلين في مراكش مجموعة رفاق الولي.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار