الرئيسية > الأخبار

نواب في احد مجالس الاحتلال بالداخلة يتهمون النظام المغربي باستغلال ميناء مدينتهم لتهريب المخدرات

نواب في احد مجالس الاحتلال بالداخلة يتهمون النظام المغربي باستغلال ميناء مدينتهم لتهريب المخدرات

11 تشرين الأول (أكتوبر) 2017

ايكيب ميديا 12 اكتوبر 2017

نقل موقع " ماروك ليكس" في مقال نشره اليوم الاربعاء مقطع فيديو لاجتماع عقده مجلس جهوي بمدينة الداخلة المحتلة وجه خلاله من يدعون انهم منتخبون صحراويون اتهاماتهم الى السلطات المغربية بالتستر على عمليات تهريب دولي للكوكايين والقنب الهندي من ميناء المدينة المحتلة .
واكد المصدر ان هؤلاء المسؤولين المحليين الذين وصلوا مناصبهم في انتخابات مزورة اتهموا مسؤوليين امنيين وعسكريين كبارا لم يذكروهم بالاسم بتحويل ميناء الداخلة من تصدير الاسماك الى تصدير كميات هائلة من الحشيش والكوكايين بعد ان شددت اوربا من اجراءاتها في مراقبة الحشيش القادم من شمال المغرب .
وذكر الموقع بحالة كهربائي مغربي اكتشف خلال قيامه بواجبه يكميات هائلة من المخدرات معبئة في احدى السفن التي تعود ملكيتها للمدعو الزبدي وهو شخص معروف بادارته لشركات تابعة لشخصيات عسكرية مغربية نافذة ومعروفة وبدلا من مكافاة الكهربائي تم تعذيبه تعذيبا وحشيا وزج به في السجن بتهمة سرقة كمية من الكوكايين .
ولم تفتح النيابة العامة المغربية اي تحقيق في التهم التي وجهها عملاء النظام المغربي و لا يعرف ما ان كانت نتاجا لصراع بين اجنحة في النظام المغربي ام هي صحوة ضمير لهؤلاء "المتخبين".

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار