الرئيسية > للفريق رأي

 الخميس وفاء للقضية والوطن

 الخميس وفاء للقضية والوطن

26 أيلول (سبتمبر) 2017

ايكيب ميديا
26 شتنبر 2017
 
كنا محتاجين اليكم حينما ايقظتم ضميرنا وعبأتمونا في مخيم شكل ظاهرة ثورية نادرة بتنظيمه وسلمية احتجاجه وحاجتنا الماسة لمطالبه التي لامست وكشفت عورة العدو المحتل لارضنا، فشكلتم بملحمتكم شرارة ثورة الشارع العربي الذي سرعان ما تحول من امل ربيع في التغيير الى خريف يخدم اجندات الرجعية .

أوفيتم بعهد قطعتموه على انفسكم بان لا مساومة على مطالبنا المشروعة وكنت خير قادة ميدانيين لمشروع وطني يخدم القضية والشعب الصحراوي في المناطق المحتلة .

ولانكم أسود ملحمة شامخة صعب على خبراء الترويض في لجان مخابرات الاحتلال المغربي ترويضكم ،فمكان منها بعد أن استعصى الامر ،الى ان تتخذ القرار بالانتقام منكم عسى أن تنتهي قصة بطولتكم .

فشاء القدر ان تحيوا ضمائرنا من جديد في كل طلة علينا وتفضحون وهم استقلالية القضاء المغربي وتحاكمون الاحتلال في عقر داره بمرافعاتكم السياسية الناضجة ،التي يرتفع نسقها وقوتها بعد كل محاكمة من العسكرية الى المدنية ومعها يحس نظام الاحتلال بخجله امام تضحياتكم وتطور نضجكم السياسي والفكري.

فماكان منه بعد ان اكد احكامه العسكرية الجائرة في محكمة سلا غير ترحيلكم قسرا وتوزيعكم على عدد من السجون المغربية واهما أنه يستطيع كسر شموخكم .

متناسيا ان ورائكم شعب لاشك انه يؤمن اليوم ان الكرة في ملعبه ،وان الجماهير الصحراوية مطالبة بالوفاء لابنائها المخلصين والتعبير عن امتنانها بالتضحيات الجسام التي قدموها من اجل القضية والوطن .

الخميس يوم الوفاء لابطال ملحمة اكديم يوم الوفاء للقضية والوطن مشاركتنا جميعا واجب ومسؤولية علينا ، نخرج حتى لا يتوهم الاحتلال المغربي انه نال من شموخ وعزيمة ابطال شعبنا نخرج يوم الخميس للنتصر لارادة الحرية .

 

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار