الرئيسية > الأخبار

مغني مغربي يحاول التأثير على القضاء الفرنسي

مغني مغربي يحاول التأثير على القضاء الفرنسي

10 آب (أغسطس) 2017

إيكيب ميديا
10 أوت 2017

بعد تمتيعه بالسراح المؤقت، من طرف القضاء الفرنسي، على إثر قضية الإغتصاب التي رفعتها ضده إحدى المواطنات الفرنسيات، حاول الفنان المغربي سعد لمجرد التأثير على مجريات القضية، التي لازالت قيد النقاش القضائي، بإصدار أغنية جديدة تحت عنوان باللغة الإنجليزية Let Go ، أي " تدعها تذهب".
الأغنية حاول من خلالها المغني المغربي، سعد لمجرد، إظهار نوع من الغبطة والسرور بالإنتصار و ربح القضية، كناية في الفتاة التي رفعت الدعوى ضده، و الإيحاء بأن القضاء الفرنسي قد قال كلمته النهائية في القضية و أسدل الستار على الدعوى القضائية و ذلك من خلال التركيز على تكرار جملة بالدارجة المغربية " ما ديتي والو"، بمعنى عربي فصيح " لم تربحي شيئا" والمقصود هنا هو الفتاة الضحية وعلى أنها خرجت بخفي حنين.

القضاء الفرنسي لم يبت، بعد، بشكل نهائي في قضية إغتصاب فتاة فرنسية من طرف المغني المغربي سعد لمجرد، وهي القضية التي تداخلت فيها القنوات السياسية بالدبلوماسية، لكن يبقى جنيريك النهاية ، أغرب ما في الأغنية، حيث قدم الفنان المغربي الشكر لملك المغرب الذي أوفد محامي القصر للدفاع عنه في قضية ينبذها العالم وهي الإغتصاب.
ويبقى التساؤل لماذا تعمد شخص يدعي إمتهان الفن، أن يشارك نمرين رضع، يصنفان ضمن أشرس الحيوانات المفترسة، في فيديو كليب الأغنية?
يا ترى لمن الرسالة، هل هي للفتاة المغلوب على أمرها، أم للقضاء الفرنسي?.

فيديو


التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار