الرئيسية > الأخبار

أخيرا : فوسبوكراع تفرج عن دوري رمضان

أخيرا : فوسبوكراع تفرج عن دوري رمضان

12 حزيران (يونيو) 2017

إيكيب ميديا
12 جوان 2017

أصدرت شركة فوسبوكراع، اليوم، الإثنين، مذكرة إلى العاملين بجميع المصالح التابعة للشركة من أجل العمل على تكوين فرق رياضية تضم على الأقل، عشرة لاعبين، وذلك في أجل أقصاه الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.
المذكرة التي توصل إيكيب ميديا، بنسخة منها، تؤكد بالملموس ما سبق و أن نشرناه حول محاولة المدعو المنصوري عبد الكريم و باقي رؤساء المصالح في مصلحة الأعمال الإجتماعية، الإلتفاف على ميزانية دوري كرة القدم والذي دأبت على تنظيمه شركة فوسبوكراع بداية كل شهر رمضان من كل سنة.
تنظيم الشركة لدوري رمضان، لكرة القدم المصغرة، والذي يأتي ضمن عمليات التنشيط التي تقوم بها مصلحة الأعمال الإجتماعية، جاء في النصف الأخير من شهر رمضان المبارك، بعد أن تطرق إيكيب ميديا إلى محاولة السطو على ميزانية الدوري، و إن كانت مجرد غيض من فيض كما أسلفنا، من بعض المحسوبين على الشركة والمعروفين بطبيعة علاقتهم القوية التي تربطهم بالمدير ماء العينين ماء العينين.
وتجدر الإشارة إلى أنه رغم محاولة المدعو المنصوري عبد الكريم، النيل من مصداقية إيكيب ميديا، و تسخير بعض رفاقه في نادي فوسبوكراع، ممن يقتسمون كعكة ميزانية الرياضة، للتشهير بنا، إلا أننا سنعمل على تسليط الضوء أكثر و تنوير الرأي العام حول حجم الفساد المستشري في شركة يقتات أصحابها على معاناة الشعب الصحراوي.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار