الرئيسية > الأخبار

فوسبوكراع: المنصوري يستحوذ على ميزانية دوري رمضان

فوسبوكراع: المنصوري يستحوذ على ميزانية دوري رمضان

4 حزيران (يونيو) 2017

إيكيب ميديا
5 جانفيي 2017

تفاجأ العديد من العمال الصحراويين بشركة فوسبوكراع بإلغاء دوري رمضان لهذه السنة، الذي دأبت على تنظيمه الشركة المذكورة سنويا، و تخصص له ميزانية مئتي ألف درهم، أي حولي 20 ألف يورو، تتبارى فيه فرق كرة القدم تضم العاملين في كل مصلحة تابعة للشركة فقط.
في السنوات الماضية، كانت اللجنة المشرفة على تنظيم الدوري الرمضاني تضم طاقما من العمال الصحراويين، يعملون بشق الأنفس على إنجاح دوري كرة القدم في إطار الخدمات الإجتماعية التي تقدمها شركة فوسبوكراع لعمالها، لكن هذه السنة، و رغم الإعلان بشكل رسمي، من طرف الشركة، بتنظيم الدوري الرياضي، فقد عمل المدعو المنصوري عبد الكريم، فور توليه رئاسة مصلحة الشؤون الإجتماعية بسحب البساط من تحت الطاقم الصحراوي و إشرافه المباشر على تنظيم الدوري.
المنصوري عبد الكريم، المعروف بعلاقته الوطيدة مع المدير الجهوي ماء العينين ماء العينين، فاجأ شغيلة فوسبوكراع بعدم تنظيم الدوري رغم مصادقة الشركة على ميزانية التظاهرة الرياضية السنوية.
إجراء يفسر الإقصاء الممنهج للطاقات والكفاءات الصحراوية من طرف إدارة الإحتلال، ويعكس حجم الفساد المالي والنهب المستشري في شركة فوسبوكراع، وطبيعة العلاقة بين المنصوري و ماء العينين، حيث يشكل الإلتفاف على ميزانية الدوري الرياضي جزءا يسيرا من تلك العلاقة.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار