الرئيسية > الأخبار

في الذكرى الأول لرحيل الشهيد محمد عبد العزيز غالي : الملتقى الفكري رسالة الوحدة والإجماع الوطني بقيادة بوليساريو

في الذكرى الأول لرحيل الشهيد محمد عبد العزيز غالي : الملتقى الفكري رسالة الوحدة والإجماع الوطني بقيادة بوليساريو

31 أيار (مايو) 2017

ايكيب ميديا . 31 مايو 2017

قال الأخ إبراهيم غالي رئيس الدولة وأمين عام الجبهة أن محمد عبد العزيز أفنى حياته في خدمة قضية شعبه بكل تفان وإخلاص وجعلها همه الأول والأخير ولم يخامره الشك يوما في عدالتها ولا في إرادة وقدرة وتصميم شعبه ولا في حتمية الإنتصار".

وأكد غالي في رسالة تلاها بالنيابة عنه الأخ عبد القادر الطالب عمار في أشغال لملتقى الفكري الأول الشهيد محمد عبد العزيز أن رحيل عبد العزيز كان له شديد الوطأة وعميق الأثر على الصحراويين جميعا مضيفا إننا وان كنا لا نستطيع أن نفي الرجل حقه كاملا فإن مثل هذا الملتقى هو بمثابة أرضية لتقييم شامل ومتمعن للمسار النضالي للرئيس الشهيد بالنظر إلى دوره الاستثنائي في قيادة المشروع الوطني الصحراوي على مدار 40 سنة.

من جهته أكد الأخ حمة سلامة مسؤول أمانة الفروع أن الهدف من تنظيم هذا الملتقى هو التعمق في عمل وفلسفة الرئيس الشهيد واستخلاص الدروس و العبر و التسلح به في مسيرة الكفاح من اجل تحرير الوطن .

وكان الملتقى الفكري الأول للشهيد محمد عبد العزيز قد افتتح صباح الأربعاء بولاية اوسرد بمخيمات اللاجئين وذلك بحضور الوزير الأول وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وشخصيات وطنية ووفود أجنبية و أفراد من عائلة الشهيد .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار