الرئيسية > الأخبار

بالوما لوبيز تتعهد بايصال معاناة السجناء وعائلاتهم الى المنتظم الدولي

بالوما لوبيز تتعهد بايصال معاناة السجناء وعائلاتهم الى المنتظم الدولي

13 آذار (مارس) 2017

خصت النائب في البرلماني الأوروبي, بالوما لوبيث, ونائب رئيس المجموعة البرلمانية من اجل الصحراء الغربية , بعثة اكيب ميديا بتصريح اكدت من خلاله أن حضورها ليس فقط من أجل التضامن مع المعتقلين الساسيين الصحراويين مجموعة أكديم والتضامن مع عائلاتهم ومن خلالهم مع الشعب الصحراوي; ولكن حضورها كذلك يأتي كأحد المراقبين الدوليين للمحاكمة التي تبدو غير واقعية وغير منتظمة, وللوقوف على حجم الحقوق التي يتمتع بها المعتقلون السياسيون الصحراويون. تقول لوبيث.
بالوما لوبيث اكدت لبعثة اكيب ميديا انها من خلال اجتماع مع عائلات المعتقلين السياسيين وقفت على حجم الانتهاكات الممارسة ضدهم وحجم الحقوق التي يتمتع بها هؤلاء المعتقلون والتي لا ترقى في الواقع الى الحد الادنى مما هو متعارف عليه في القانون الدولي والقانون الدولي الانساني وحقوق الانسان.
"الحبس الانفرادي في الزنازن المعزولة, التعذيب, و منع العائلات من الزيارة وسياسة الابعاد القسري للسجناء في سجن يبعد عن الصحراء الغربية مسافات طويلة و ما تقاسيه هاته العائلات والسجناء معا ,أمر غير مقبول, وسنعمل على ايصال كل هاته المعاناة والانتهاكات الى القارة الاوروبية والى المنتظم الدولي." تقول بالموما لوبيث.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار