الرئيسية > الأخبار

عبد الله ول محمدي أحد عملاء لادجيد بإسم الاعلام‎

عبد الله ول محمدي أحد عملاء لادجيد بإسم الاعلام‎

11 آذار (مارس) 2017

نشر موقع "المغرب ليكس", أمس الجمعة 10 مارس/آذار, وثيقة هوية لأحد المواطنين الموريتانيين يشتبه في أنه أحد المجندين في الخلايا الارهابية الناشطة بالشقيقة موريتانيا والتي يرعاها جهاز المخابرات الخارجي المغربي, DGED ( ادارة التوثيق والمستندات).
الموقع الكتروني الذي يعنى بتسريبات القرصان كريس كولمان قال أنه بعد التنقيب في الكم الهائل من الوثائق المحصل عليها من خلال الاستيلاء على مراسلات الكترونية و وثائق ذات طابع سري, عثر على رسالتين, موجهتين عبر البريد الالكتروني, في نفس اليوم, ولا تفصل بينهما سوى مدة دقيقتين, للمدعو الوالي تاغما وهو احد اعمدة المخابرات المغربية في القارة الافريقية. الرسالتين اللتين بعث بهما عبدالله ول محمدي, مراسل قناة الجزيرة سابقا, وصاحب شركة "صحرا ميديا", الى الولي تاغما فارغتين ولا تحتويان الا على صور لوثيقتين; اولها تتعلق بوثيقة هوية تحمل اسم المدعو سعيد ول محمدو, و الأخرى تتعلق بترخيص بالدخول المؤقت, مسلمة من طرف ادارة الجمارك المغربية.
عبد الله ول محمدي, توسل بتسوية الوضعية القانونية لسيارة سعيد ول محمدو الذي قد يكون احد الموريتانيين المشتبه بهم في عمليات ارهابية. يضيف موقع ماروك ليكس.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار