الرئيسية > الأخبار

ڤيديو : الوزير المغربي اليازغي: لا تعترف لنا أي دولة بالسيادة على الصحراء

ڤيديو : الوزير المغربي اليازغي: لا تعترف لنا أي دولة بالسيادة على الصحراء

2 شباط (فبراير) 2017

اكيب ميديا ( انظر فالفيديو أسفله)
اكد السياسي المغربي, محمد اليازغي, الذي كان محسوبا على اليسار الاشتراكي, قبل ان يرتدي عباءة النظام الملكي, (أكد) خلال احدى مداخلاته, خلال ندوة بالرباط, أن لا دولة في العالم تعترف بسيادة
المغرب على الصحراء الغربية.
و الحق ما شهدت به الأعداء, كما يقول المثل. الرجل الذي كان الى وقت قريب يحمل فكرا ثوريا, ويتوق الى تحرير الشعب المغربي من دكتاتورية النظام الحاكم, ويسعى الى تأسيس نظام تسوده العدالة الاجتماعية, وفق النظرية الماركسية, اضحى اليوم من المدافعين عن خصم الأمس, بعدما ذاق حلاوة الاستوزار في كنف البلاط.

إضغط هنا للمشاهدة الفيديو

فيديو


التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار