الرئيسية > الأخبار

بسبب تبليغات عملاء الاجهزة المغربية الفايسبوك يحظر صفحة الجيش الالكتروني للمرة الخامسة

بسبب تبليغات عملاء الاجهزة المغربية الفايسبوك يحظر صفحة الجيش الالكتروني للمرة الخامسة

4 كانون الثاني (يناير) 2017

4 يناير 2017
اكيب ميديا

اغلقت ادارة فايسبوك نهار الثلاثاء وللمرة الخامسة على التوالي صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي وهي مجموعة اعلامية صحراوية مقاومة شكلت ازعاجا مستمرا للنظام المغربي واجهزته التي جندت عملائها في كل انحاء العالم للتبليغ عن صفحة المجموعة.
وفي بيان توصل ايكيب ميديا بنسخة منه استنكر الطاقم الساهر على الصفحة قرار ادارة الفايسبوك الظالم الذي سبق ان علقت اربع صفحات سابقة بعد وصول عدد المعجبين بها الى اكثر من عشرين الفا ، وتعهد بالاستمرار في العمل من جديد لفضح الجرائم التي يرتكبها المغرب بحق الشعب الصحراوي على الرغم من ما اسماه التحديات والاكراهات بل والمضايقات السخيفة التي لن تزيدنا الا اصرارا وصمودا في مواصلة الطريق يقول البيان .
وبرز عمل الجيش الالكتروني الصحراوي الذي ينشط في مواقع التواصل الاجتماعي قبل خمس سنوات من خلال تقارير عن الانتهاكات التي ترتكبها المغرب ضد الشعب الصحراوي ، لكن تركيزه على معاناة الشعب المغربي الشقيق وفضحه للاساليب التي تنهجها عناصر الاجهزة الاستخبارتية بشكل ساخر اثار غضب هذه الاخيرة التي جندت عملائها في مخططات لحظر الصفحة لخمس مرات .
وكان نشاط الصفحة ومضيها بشكل حثيث في تحقيق اهدافها سببا مباشرا في تجنيد وزير الاتصال المغربي لخمسة الاف مغربي لادارة عشرات الصفحات المدافعة عن الاحتلال المغربي للصحراء الغربية .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار