الرئيسية > الأخبار

في انتظار الرد على طلب الدفاع الافراج المؤقت عن موكيليها محكمة الاستئناف بسلا تؤجل محاكمة معتقلي اكديم ايزيك الى 23 جانفيي 2017 .

في انتظار الرد على طلب الدفاع الافراج المؤقت عن موكيليها محكمة الاستئناف بسلا تؤجل محاكمة معتقلي اكديم ايزيك الى 23 جانفيي 2017 .

26 كانون الأول (ديسمبر) 2016

في انتظار الرد على طلب الدفاع الافراج المؤقت عن موكيليها
محكمة الاستئناف بسلا تؤجل محاكمة معتقلي اكديم ايزيك الى 23 جانفيي 2017 .
بعثة ايكيب ميديا
سلا المغرب 26 ديسمبر 2016

قال مصدر من هيئة الدفاع عن المعتقلين السياسيين الصحراويين "مجموعة اكديم ايزيك" أن المحكمة أرجأت محاكمة المعتقلين إلى 23 من جانفييي المقبل بمبرر غياب اثنين من المعتقلين هما حسنا اعليا و الايوبي .
وكانت هيئة الدفاع عن المعتقلين قد تقدمت بطلب بالإفراج المؤقت عن موكيليهم إلى غاية محاكمتهم في التاريخ السالف الذكر و ووجهت في الآن ذاته اعتراضا على طلب ما يسمى "تنسقية ضحايا اكديم ايزيك " لتنصيب نفسها طرفا مدنيا .
وفي تفاصيل ما دار في قاعة الجلسة نقلت بعثة "ايكيب ميديا" ان المعتقلين وفور وصولهم قاعة الجلسة رددوا العديد من الشعارات السرية المنادية بحرية الشعب الصحراوي وطليعته جبهة بوليساريو ، وشوهد عدد من الاشخاص وهم يقومون بتوثيق مجريات الامور وسط القاعة قبل ان تعترض هيئة الدفاع من قاضي الجلسة .
هذا و رفعت اطوار الجلسة الى المساء من اجل المداولة في طلب الدفاع و اصدار قرارها بخصوص الافراج المؤقت عن المعتقلين وتنصيب ما يسمى "تنسيقية ضحايا اكديم ايزيك" طرفا مدنيا .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار