الرئيسية > الأخبار

مظاهرة لعملاء المخابرات المغربية ضد "ديموكراسي ناو"

مظاهرة لعملاء المخابرات المغربية ضد "ديموكراسي ناو"

21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

ايكيب ميديا
21 نوفمبر 2016

حشدت سلطات الاحتلال المغربي عددا من موظفي اداراتها وعملاء اجهزتها للتظاهر ضد وفد مؤسسة ديموكراسي ناو الذي يقوم بزيارة الى المناطق المحتلة منذ السبت الماضي.
وقال مراسل "ايكيب ميديا" ان سلطات الاحتلال حشدت عملائها امام اقامة ومطعم اميمة خارج المدار الحضري حيث كان الصحفيون الاميركيون يتناولون وجبة غداء مضيفا ان المتظاهرين كانوا يرتدون ازياءا تقليدية صحراوية ويرفعون اعلاما مغربية ويرددون شعارات وعبارات ضد المؤسسة الاميركية وانشطتها المؤيدة للديمقراطية واحترام حقوق الانسان.
واكد مراسلنا ان السلطات المغربية لجأت الى هذه الخطوة بعد ان تاكد فشلها في اقناع المؤسسة الاعلامية بوجهة نظرها على الرغم من محاولات من يسمون والي العيون ورئيس مجلسها البلدي ولجنتها لحقوق الانسان .
و عادة ما تلجأ سلطات الاحتلال الى تنظيم مظاهرات للتعبير عن سخط المخزن من مواقف دول و مؤسسات دولية واشخاص من النزاع حول الصحراء الغربية مثلما جرى في مدينة الرباط ضد تصريحات بانكيمون او في الدار البيضاء ضد قرار البرلمان السويدي الاعتراف بالجمهورية الصحراوية
و قال مراسلنا ان تعليمات اعطيت للمسؤولين المغاربة لمهاجمة اميركا في تصريحاتهم لديموكراسي ناو ، في محاولة للتاثير على الموقف الاميركي من الصحراء الغربية.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار