الرئيسية > الأخبار

بحضور ممثل الجمهورية الصحراوية ضيف شرف راديو الهواة يخصص ندوته للتضامن مع الشعب الصحراوي

بحضور ممثل الجمهورية الصحراوية ضيف شرف راديو الهواة يخصص ندوته للتضامن مع الشعب الصحراوي

19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

19 نوفمبر 2016

بمشاركة أزيد من 500 مشارك من كل أنحاء العالم انطلقت صباح السبت باشبيلية في الأندلس أشغال الندوة الدولية لراديو الهواة (HAMRADIO) التي خصصت هذه السنة للتضامن مع الشعب الصحراوي وحملت شعار راديو التضامن (RADIOSOILDARIDAD) .

ويشارك الأخ النعمة زين الدين في أشغال الندوة ممثلا عن الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وضيف شرف وأول من شغل راديو الهواة في إقليم الصحراء الغربية .

وعقد الأخ زين الدين العديد من اللقاءات مع عدد من المشاركين من بينهم رئيس رابطة راديو الهواة بأميركا American Radio Relay League (ARRL) .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن راديو الهواة بالصحراء الغربية بدأ مشواره في أكتوبر من سنة 1987 و حظيت باعتراف رسمي من المجتمع الدولي الذي تمثله ARRL برمز نداء رسمي خصص للدولة الصحراوية (SO) ومنذ ذلك التاريخ والراديو الصحراوي في اتصال دائم مع مئات ألاف من نظرائه حول العالم .

هذا وعلى هامش اللقاءات الرسمية نظم معرض للصور حول الصحراء الغربية وثقافتها كما عرضت أفلام توثيقية عن نضال الشعب الصحراوي وصموده في مخيمات اللاجئين ومعاناة أولئك المحتجزين في المناطق المحتلة . كما نصبت منصة للكتب وبطائق بريدية عن الصحراء الغربية .

* صور للاخ النعمة زين الدين مع عدد من المشاركين

صالة العرض

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار