الرئيسية > الأخبار

مجموعة “أهل الخير” التطوعية توزع مساعدات إنسانية على عائلات متضررة بولاية العيون بمخيمات اللاجئين الصحراويين

مجموعة “أهل الخير” التطوعية توزع مساعدات إنسانية على عائلات متضررة بولاية العيون بمخيمات اللاجئين الصحراويين

3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016

ولاية العيون (مخيمات اللاجئين الصحراويين):
قامت مجموعة "أهل الخير" التطوعية الصحراوية، اليوم الخميس، بتقديم مساعدات رمزية لفائدة عائلتيْن صحراويتين، إحداهما تضررتْ بفعل نشوب حريق بخيمتها، والأخرى محتاجة، وذلك بدائرتي آمغالا واالدشيرة من ولاية العيون بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

وجاءت هذه المبادرة الإنسانية من طرف مجموعة "أهل الخير" التطوعية، بعد عقدها أمس الأربعاء، اجتماعا طارئا على مستوى مكتبها المُسير، تباحثت فيه خطة العمل التي تخص تضرر عائلة من حريق نشب في خيمتها ابتداءً من عملية جمع التبرعات من المُحسنين من أبناء الشعب الصحراوي، إلى عملية التوزيع.

وقد أشرف على عملية التوزيع أمين المال بالمجموعة، رفقة أحد أعضائها ورئيسها؛ حيث استفادتْ العائلة الأولى بمبلغ مالي قدره 5500 (خمسة آلاف وخمسمائة) دينار جزائري، وفراش(تَبّي) وغِطائيْن (مَانطتيْن)، فيما استفادت العائلة الثانية من دائرة الدشيرة بمبلغ مالي قدره 3000 (ثلاثة آلاف) دينار جزائرية وأحذية.

وللتذكير، فمجموعة "أهل الخير" هي مجموعة تطوعية خيريّة، تأسست يوم الأحد الموافق لـ04 سبتمبر 2016، ويتواجد مقرها بولاية الشهيد الحافظ بوجمعة قبالة وزارة الدفاع الصحراوية، قرب جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين، وتهدف حسب قانونها التأسيسي إلى تقديم المساعدة والدعم للمحتاجين وللعائلات الصحراوية الضعيفة في مخيمات اللاجئين الصحراويين.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار