الرئيسية > الأخبار

 مع استمرار التحقيق مع الزميلين اميدان والعجيل . التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم يتظاهر تضامنا مع "ايكيب ميديا"

مع استمرار التحقيق مع الزميلين اميدان والعجيل . التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم يتظاهر تضامنا مع "ايكيب ميديا"

1 تشرين الأول (أكتوبر) 2016

ايكيب ميديا- العيون المحتلة

1-10-2016

نظم التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم مظاهرة امام ولاية المدينة نددوا خلالها باعتقال الزميلين سعيد اميدان و ابراهيم لعجيل الذان لايزالان محتجزان بمفوضية الشرطة بعد ان اختطفا ظهر امس الجمعة بكليميم .

وعبر رفاق الزميلين عن ادانتهما لاستمرار الدولة المغربية استهداف النشطاء والاعلاميين والاطارات الصحراوية معربين عن تخوفهم من ان يؤول مصير الزميلين كمصير الشهيد ابراهيم صيكا .

وقال مراسل ايكيب ميديا من المدينة ان مفوضية الشرطة رفضت طلبا لشقيق العجيل زيارة اخيه بزعم استمرار التحقيق معه في ملف انشطته النقابية بجامعة ابن زهر باغادير مضيفا ان ثمة مؤشرات لسعي السلطات المغربية تلفيق تهم للزميلين .

وفي ظل غياب معطيات دقيقة عن عملية اختطاف و احتجاز الزميلين ، يندد "ايكيب ميديا" بالاشاعات التي تروجها سلطات الاحتلال من اجل تشويه سمعة الزميلين قبل مثولهما يوم غد امام وكيل ملك المغرب .

ايكيب ميديا وهو يثمن رسائل التضامن التي عبرت عنها منظمات ومؤسسات حقوقية واعلامية وطنية ودولية يتعهد بنشر تفاصيل الواقعة حال اطلاعه على حقيقتها.

https://www.youtube.com/watch?v=QtZhbDT7onY

— 

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار