الرئيسية > الأخبار

مجموعة “أهل الخير” التطوعية توزع مساعدات مالية على بعض العائلات المحتاجة في مخيمات اللاجئين الصحراويين

مجموعة “أهل الخير” التطوعية توزع مساعدات مالية على بعض العائلات المحتاجة في مخيمات اللاجئين الصحراويين

11 أيلول (سبتمبر) 2016

قامت مجموعة "أهل الخير" التطوعية الصحراوية، أمس الأحد، بتقديم مساعدات رمزية مالية لعينة من العائلات المحتاجة.

وقد شملت هذه العملية ثلات ولايات بمخيمات اللاجئين الصحراويين، هي: السمارة، أوسرد والعيون، حيث استفادت 16 عائلة، تنوعت بين ذوي الاحتياجات الخاصة وحالات مرضية وأخرى معوزة.

وجاءت هذه المبادرة الإنسانية من طرف مجموعة "أهل الخير" بعد عقدها يوم الخميس الماضي لاجتماع على مستوى مكتبها المُسير، تباحثت فيه خطة العمل ابتداءً من عملية الرصد للعائلات المُحتاجة، إلى جمع التبرعات من المحسنين من أبناء الشعب الصحراوي، إلى عملية التوزيع.

وقد أشرف على عملية التوزيع أمين المال بالمجموعة رفقة المكلف بالتعاون والمكلف بالإعلام رئيس المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "أهل الخير" اختارت أن توزع ما تحصلتْ عليه من مساعدات يوما قبل العيد في بادرة إنسانية مفادها إدخال الفرحة والبسمة على من استطاعت إليه سبيلا، حيث تم التوزيع نقدا، حيث استفادتْ 14 عائلة بمبلغ مالي قدره 3500 (ثلاثة آلاف وخمسمائة) دينار جزائرية، وعائلتان (02) لكل واحدة منهما مبلغ 3000 (ثلاثة آلاف) دينار جزائرية.

وللتذكير، فمجموعة "أهل الخير" هي مجموعة تطوعية خيرية، تأسست يوم الأحد الموافق لـ04 سبتمبر 2016، يتواجد مقرها قرب جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين، وتهدف حسب قانونها التأسيسي إلى تقديم المساعدة والدعم للمحتاجين وللعائلات الصحراوية الضعيفة في مخيمات اللاجئين الصحراويين.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار