الرئيسية > الأخبار

الصحفي علي لمرابط يرد على إدعاءات المخزن

الصحفي علي لمرابط يرد على إدعاءات المخزن

11 أيلول (سبتمبر) 2016

عبر تغريدة، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي التويتر، رد الصحفي المغربي، المنبوذ من طرف المخزن، علي لمرابط، على إدعاءات النظام الملكي المغربي، حول إنتقال الصحفي الصحراوي خليلي محمد، نجل الشهيد محمد عبد العزيز، إلى الديار الإسبانية من أجل إستثمار اموال الراحل ، فقيد الشعب الصحراوي، التي تركها بإسبانيا.
"لكن لا يملك حسابات بنكية ، في سويسرا، و لا شركات في الجنة الضريبية". بهذه العبارة علق الصحفي علي لمرابط، في التويتر، على الخبر الذي أورده موقع Le360. " هي حرب قذرة ضد الصحفي، نجل الرئيس محمد عبد العزيز، لا أقل ولا أكثر" يضيف علي لمرابط في تغريدة أخرى.
الإدعاءات المغرضة، والتي تهدف بالأساس إلى تشويه سمعة الراحل محمد عبد العزيز، نقلها موقع le360، بطلها الكاتب الخاص للملك ومدير أعماله منير الماجيدي، والذي ظهر إسمه بقوة في العديد من الفضائح المالية التي أكدتها وثائق سرية ، مسربة، بإعتباره راعي أموال الملك محمد السادس. وهي الأموال التي جرى تهريبها إلى الخارج في حسابات بنكية،سرية، في سويسريا، وغيرها من الدول التي توفر ملاذا آمنا للتهرب الضريبي. وتبقى أبرزها فضيحة الجنة الخضراء، في دولة بنما، أو ما بات يعرق ب "بنما ليكس".

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار