الرئيسية > الأخبار

الاعلام المغربي يضلل الرأي العام‎

الاعلام المغربي يضلل الرأي العام‎

5 نيسان (أبريل) 2016

كعادته اقدم نظام الاحتلال المغربي على تسويق موجز للحجج التي تقدم بها المجلس الاوروبي للطعن في حكم المحكمة الأوروبية على انه حكم نهائي مستأنف، يلغي حكم المحكمة الاوروبية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.
وفي تصريح لوسائل الإعلام، اكد الاخ محمد خداد، المنسق مع بعثة المينورسو، ان تسويق موجز الحجج الذي تقدم به المجلس الاوروبي للطعن في حكم محكمة العدل الاوروبية والذي تم نشره في الجريدة الرسمية، ماهو الا مجرد عملية تضليل اعلامي هدفها الاستهلاك الداخلي لا غير. و اضاف ان جبهة البوليساريو حملت المنتظم الدولي عواقب تصرفات نظام الاحتلال المغربي في هكذا حالات والتلاعب اعلاميا بالقرارات الدولية.
و طالب االمنسق مع المينورسو باسم جبهة البوليساريو مجلس الاتحاد الأوروبي واللجنة الأوروبية بضرورة تحمل عواقب مواقفهما كونهما من جهة لا يعترفان للمغرب بالسيادة على الإقليم ومن جهة أخرى يحاولان تبرير تطبيق اتفاقيات مع المغرب الذي لا سيادة له على الإقليم.
وتجدر الإشارة إلى أن البوليساريو تمكنت شهر ديسمبر الماضي من انتزاع حكم قانوني من محكمة العدل الاوروبية يقضي بالغاء الاتفاقية الزراعية مع المغرب الذي يقوم بتصدير منتجات فلاحية قادمة من الصحراء الغربية المحتلة.

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار