الرئيسية > الأخبار

بعد افلاس نظامه اعلام المخزن يبحث عن المستحيل

بعد افلاس نظامه اعلام المخزن يبحث عن المستحيل

21 آذار (مارس) 2016

ايكيب ميديا -

في اطار الحملات الدعائية المغرضة والكاذبة وضمن التعليمات المخزنية التي تتحكم في كل مفاصل الدولة المغربية ومع الضربات المؤلمة والمكاسب المستمرة للقضية الوطنية بثت قناة ميدي 1 تي في برنامجا تدعي من خلاله وجود تنسيق بين الجيش الجزائري و تنظيمات ارهابية هاجمت منشأت نفطية في البلاد قبل حوالي الثلاث سنوات .

ويكشف توقيت بث هذا البرنامج حالة الهستريا التي وصلها النظام المغربي بعد استفاذه لكل اوراق الضغط ضد المنتظم الدولي .

و استضافت القناة المسمى عبد الرحمان مكاوي الذي قدمته بالخبير الاستراتيجي دون ان توضح لنا نوعيه الاستراتيجية التي خبرها ، فما نعرفه عن الرجل لا يتعدى كونه احد جواسيس المخابرات المغربية اكتشف امره وطرد من الجزائر 1975 .

المهم انه يدعي ان الهجمات الارهابية الاخيرة هي نتيجة لما اسماه صراعا بين اجنحة الجيش الجزائري وفي الواقع تصريحه هذا هو محاوة استباقية مخزنية لاعلان نتائج التحقيقيات التي تؤكد ارتباط الجماعات الارهابية بالمخابرات المغربية واستهدافها لامن واستقرار الجزائر .

وبثت القناة تسجيلا لمكالمات اجراها المدعو بلعور مع احد الارهابيين في مجمع عين اميناس قالت انها توصلت به من جهة لم تسمها ، ومن خلال التسجيل يعطي بلعور تعليمات للارهابي عن كيفية التعامل مع الوضع .

وفي تسجيل اخر قالت انه مسرب بثت القناة تصريحات للجنرال سعيد شنقريحة قائد الناحية العسكرية الجزائرية الثالثة وهو يتحدث عن التعاون العسكري الجزائري الصحراوي وهو برايها استفزاز جزائري و تورط في دعم بوليساريو ومساندتها .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار