الرئيسية > الأخبار

مركز الشهيد الحافظ : ندوة تقييم لزيارة كيمون الى المنطقة

مركز الشهيد الحافظ : ندوة تقييم لزيارة كيمون الى المنطقة

8 آذار (مارس) 2016

بعثة صوت الانتفاضة وايكيب ميديا
الشهيد الحافظ 8 مارس 2016

في اطار الندوات التقييمة التي تنظمها الحكومة الصحراوية عقب جولة بانكيمون الى المنطقة وزيارته الى مخيمات اللاجئين والمناطق المحررة من اراضي المهورية الصحراوية شهد مركز الحافظ بمخيمات اللاجئين تنظيم ندوة اطرها الاخ مربيه المامي عضو الامانة الوطنية وزير العدل ، سلمى موناك والي الوحدة السياسية والادارية بالشهيد الحافظ و احمد الطيب "بيري " الامين العام للحكومة .
وفي لقاء خاص مع "ايكيب ميديا" اكد الاخ مصطفى محمد فاضل امين العام وزارة الثقافة ان الندوة تاتي في اطار الارتباط الدائم بين التنظيم والقاعدة وتحليل الزيارة في سياقها الزماني والمكاني مضيفا انها كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس .
من جهته اكد سلمى موناك ان زيارة الامين العام الاممي جاءت تتويجا لنضالات شعبنا في كل اماكن تواجده ، ولتؤكد للعالم اجمع ان ثمة شعب يناصل من اجل استرداد حقوقه لكنه يسيطر على جزء من اراضيه حررها بدماء شهدائه .
وبلغة دقيقة اكد مناك ان زيارة كيمون حملت رسالة واضحة للجميع ، وذلك من خلال تركيزه على المصطلحات والمفاهيم التي تحدث بها فحديثه عن الشعب الصحراوي وعن تقرير المصير و المعاناة الانسانية والتهديدات التي تحيط بالمنطقة وتنامي الشعور بالاحباط كلها تؤكد على ضرورة الاسراع بحل القضية بما يخدم مصالح الشعب الصحراوي المقاوم .

التعليقات

صوت وصورة

المزيد من الأخبار