الرئيسية > الأخبار

صمود المعطلين ومعركتهم لا ينتظران المكان

صمود المعطلين ومعركتهم لا ينتظران المكان

23 كانون الثاني (يناير) 2016

ايكيب ميديا – ابراهيم لميسي
العيون المحتلة 23 جانفيي 2016

"لاجل قطع الطريق امام انصار بوليساريو استضفت المعطلين الصحراويين في مقر الجمعية" . بهذه الكلمات تلفظ بنعبد الله الشافعي امام وكيل ملك المغرب في اطار تحقيق يهدف الى فك الاضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه المعطلون الصحراويون .
ما لم ولن يفهمه الشافعي مثل رؤسائه او من كلفه بالمهمة انه اذا كان العنف لا يولد الا العنف ففي الصحراء الغربية العنف يولد صمودا اسطوريا و التفافا شعبيا وراء طليعة كفاح شعبنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب .
ما لم ولن يفهمه الشافعي بالمدني بل حتى وان لبس الرسمي ان "الذي خبث لا يخرج إلا نكداً" فجميعكم تعلمون ان ساعة الحقيقة دنت وان الاحتقان بلغ ذروته فاين المفر .
تسعى الاجهزة المغربية ان تخلق ابطالا عجنتهم في مقراتها ، وما لايعرفه البعض عن هذا الشافعي ان زوجته البوليسية ابعدت اربع مرات الى بوعرفة واحفير فمن هي الجهة التي كانت ترجعها كل مرة اهي مسرحية سيئة الاخراج ام صراع جهازين احدهما يعمل بمنطق واخر يعاكسه ؟. وان له فضائح في البرازيل التي اوكلت له مهام اكبر لان تنجزها شخصيته الصغيرة .
وعلاقته بجمال المنظري تحمل الكثير والكثير ....
ان معطلينا ايها الشافعي بعقولهم النيرة وامكاناتهم المتواضعة بسبب قمع وارهاب دولتكم لا يجدون مقرا الا مقراتكم ، لكن صلاتهم ودفاعهم عن حقوقهم وحقوق شعبهم تجوز كرها وقلوبهم موحدة في حب وطنهم ، والجماهير ترى وتترصد .
Hard Luck لرئيس فرع جمعية الدفاع عن حقوق الانسان

التعليقات

صوت وصورة

المزيد من الأخبار