الرئيسية > الأخبار

بلاغ صحفي

بلاغ صحفي

2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015

محمد ميارة
استاذ التعليم الثانوي التأهيلي
نيابة العيون

إثرقطع أجرتي قبل شهرين دون سند قانوني بشكل إنفرادي ضمن مجموعة الموظفين المدمجين في إطار عملية جبر ضرر ضحايا الانتهاكات والمطالبين بتغيير الاطار ، تم التدخل ضدي اليوم الاثنين ومنعي من الاعتصام أمام مقر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالعيون من طرف فرقة أمنية بأوامر من مدير الاكاديمية شخصيا المدعو المختار الليلي الذي طالب بإخراجي بالقوة دون أن يفتح أي حوار كمسؤول عن القطاع .

وإذ أحمل مدير الاكاديمية المسؤولية التامة عن القمع الذي تعرضت له بسبب قطع أجرتي دون أن يقوم بأدنى مجهود للبحث معي عن حلول لمشكلتي التي لم تحترم المسطرة القانونية .

فقد تم قطع أجرتي على خلفية مراسلة خاصة للنائب الاقليمي للكتابة الخاصة بالوزارة تتمحور حول رفض كل افراد المجموعة المطالبة بتغيير الاطار الالتحاق بالعمل ،لأفاجئ بإستهدافي شخصيا دون أفرد المجموعة مما يجعل من العملية ذات بعدإنتقامي من أنشطتي الاعلامية والحقوقية والسياسية .

وإذ أؤكد على أنني سأستمر في معركتي النضالية وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مدير الاكاديمية المسؤول عن القطاع والمسؤول عن القمع الذي تعرضت له اليوم وضد النائب الاقليمي الذي خرق القانوني بمراسلة الوزارة وبعد ذلك بشهر أرسل لي إستدعاء للمشاركة في الحراسة خلال إمتحانات الباكالوريا .

التعليقات

صوت وصورة

المزيد من الأخبار