الرئيسية > الأخبار

بعد فشل مسرحياتهم "شباب التغيير" في العيون وسلطات الاحتلال ترفض صفقتهم

بعد فشل مسرحياتهم "شباب التغيير" في العيون وسلطات الاحتلال ترفض صفقتهم

26 تشرين الأول (أكتوبر) 2015

ايكيب ميديا- 26 اكتوبر 2015
العيون المحتلة-الصبار البشير امحمد

اكدت مصادر موثوقة ل"ايكيب ميديا" ان ما يقرب من خمسين شخصا جلهم من المراهقين ضمن مجموعة ما يسمى "شباب التغيير" يوجدون الان في احدى فنادق العيون المحتلة بعد ان رفضت سلطات الاحتلال الدخول في صفقة مع المسؤول عن جلبهم من مخيمات اللاجئين اين كانوا يقومون بعمليات تخريبية تصور وترسل الى الاجهزة الاستخباراتية التي تستغلها اعلاميا ضمن فقرات بثتها قناة العيون التابعة لدولة الاحتلال .
وطبقا لنفس المصادر فان سلطات الاحتلال وبخاصة والى مدينة العيون رفض طلبا باسكان المجموعة على نفقة الولاية قبل ايجاد مخرج للوضع قبيل الذكرى الاربعين للغزو المغربي . وفي الانتظار يتواجد هؤلاء في احد الفنادق على نفقة الوسيط .
وكانت سلطات الاحتلال قد تولدت لها قناعة بان كل الصحراويين القادمين من غير ساكنة المناطق المحتلة يشكلون جسرا للتواصل بين التنظيم السياسي "الجبهة الشعبية" و الجماهير في الارض المحتلة للتصعيد ضد الاحتلال وتواجده بالاراضي التي يحتلها من الوطن .
بوشعيب عروب المفتش العام للجيش المغربي "الفار" كان اعطى تعليمات قبل اسبوعين بمنع كل الصحراويين الحاملين لجوازات سفر غير مغربية من زيارة الاراضي المحتلة ، وكان "ايكيب ميديا" سباقا في نشر الخبر .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار