الرئيسية > الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل المناضل الصحراوي صلاح لبصير‎

قوات الاحتلال تعتقل المناضل الصحراوي صلاح لبصير‎

7 حزيران (يونيو) 2015

لازالت قوات القمع المغربية تتمادى في تصعيد نبرتها ضد المناضلين الصحراويين بشكل منسجم وسياسة العصا الغليظة المنتهجة بارض الصحراء الغربية منذ غزوها ، وفي هذا السياق اقدمت قوات الشرطة المغربية بزي مدني على اعتقال المناضل والناشط الاعلامي صلاح لبصير بالعيون المحتلة .
وفي اتصال للفريق الاعلامي " اكيب ميديا " باقارب المعتقل اكدوا بان قوات من الشرطة المغربية بزيها المدني اقدمت ليلة البارحة السبت 6 يونيو على الساعة 10 ليلا بتوقيف ابنهم قبل اعتقاله وذلك على مستوى شارع مكة بالعيون المحتلة قبل نقله الى مقر مايسمى ولاية الامن بالعيون المحتلة ، قبل ان تفاجئ العائلة زوال اليوم الاحد بعدم تواجد ابنها بالمكان المذكور مما يرجح فر ضية نقله الى وجهة اخرى .
هذا واضافت عائلة المعتقل المذكور لـ " اكيب ميديا " بان ابنها صلاح اعتقل مساء يوم التحاقه بالاراضي المحتلة قادما اليها من مخيمات العزة والكرامة في اطار زيارة عائلية وانها جد مستغربة من هذا الاعتقال الذي طال ابنها الذي لم يتم توقيفه عند المعبر الحدودي الكركرات بعد دخوله منه ولا عند مراكز الشرطة والدرك المغربيين المتواجدة بمداخل ومخارج حواضر الصحراء الغربية .
هذا وجدير بالذكر بان قوات الاحتلال كانت قبل سنتين قد اصدرت مذكرة بحث في حق الاعلامي والمناضل الصحراوي صلاح لبصير على خلفية فعاليته السياسية والاعلامية بمدينة السمارة المحتلة .

التعليقات

any other left block

صوت وصورة

المزيد من الأخبار